
القليوبية – أحمد إمام
بمناسبة عيد الأضحى المبارك أمر اللواء/محمود عشماوي محافظ القليوبية بذبح عشر عجول في مجزر القوات المسلحة بقرية شبرا شهاب بالقناطر الخيرية وذلك بواسطة لجنه أمر سيادته بتشكيلها مكونه من السيد/وكيل الطب البيطري بالقليوبية والسادة/وكيل مديرية الطب البيطري ونائب رئيس مدينة القناطر الخيرية ومدير المجزر ومدير الشئون الإدارية بالمحافظة حيث سيتم توزيع 2000 كيلو لحمة على الأسر الأكثر احتياجا من مشروع تكافل وكرامة ومستعمرة الجذام وذلك بمعرفة السيد/مدير مديرية التضامن الاجتماعي والسيد/رئيس المدينة شخصيا وذلك من اجل أحكام السيطرة والرقابة وبالنسبة للجلود سيتم التبرع بها للهلال الأحمر
عيدية محافظ القليوبية للقرى الأكثر احتياجًا 10 عجول و2000 كيلو لحم طازج